الإسماعيلي عن مواجهة المصري: لا مجال للتعاطف في كرة القدم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن مواجهة الدراويش المرتقبة أمام شقيقه المصري في دربي القناة، وإمكانية حدوث تعاطف من جانب الفريق البورسعيدي بسبب مركز الإسماعيلي المتأخر في الدوري .

وقال وحيد في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" التعاطف يكون بين مدينتين فقط ويختلفوا بعد ذلك في الملعب، لا يوجد تعاطف في كرة القدم".

وشدد:" المباراة ستكون صعبة للغاية على الطرفين، لرغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث، دوافع اللاعبين سيكون لها دورا رئيسيا في ترجيح كفت فريق على حساب الآخر".

وواصل المتحدث الرسمي للدراويش:" سنخوض اللقاء ولدينا 9 إصابات مختلفة، ولو فريق كبير بيغيب عنه لاعب تتأثر نتائجه".

وأكمل:" إيهاب جلال مدرب مميز، لكن الوقت الذي تولي فيها المسئولية الفنية صعب للغاية، نحن كمسئولين في الإدارة والجماهير نعلم ذلك جيدا".

وأوضح:" المدرب يمتلك كافة الصلاحيات في تنفيذ ما يرى مناسبا للفريق، أبلغ اللاعبين بأنه لا يوجد مكان لأي مقصر داخل الفريق، بل سيخرج من حساباته، من سيقاتل وينفذ التعليمات سيكون له دور للعبور من الأزمة".

ويستعد الدراويش لملاقاة نظيره المصري في دربي القناة، مساء غدا الأربعاء، على إستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن إيهاب جلال، المدير الفني للقلعة الصفراء، قد تولى المسئولية الفنية للإسماعيلي، خلفا للبوسني دراجان يوفيتش، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

واستهل جلال مسيرته التدريبية مع الدراويش بالسقوط أمام سيراميكا كليوباترا، يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف على إستاد الإسماعيلية، في الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير، بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة و8 تعادلات ومثلها هزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق