طبيب الزمالك يمنح الضوء الأخضر لحفني للمشاركة في التدريبات الجماعية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أيمن حفني لاعب الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن طبيب الفريق على حالة أيمن حفني بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية.

وشارك أيمن حفني في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد حصوله على الضوء الأخضر من محمد أسامة للمشاركة في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  قد حدد برنامج تأهيل بدني مكثف للنجم المخضرم أيمن حفني للوصول به لاعلي فورمة بدنية وتجهيزه للمباريات المقبلة.

ويسعي كارتيرون لتجهيز حفني ليكون بديلا لأحمد سيد زيزو في الجبهة اليمني الذي فقد تركيزه في المباريات الأخيرة بسبب تفكيره في عروض الاحتراف ، وقد يتم الدفع بحفني تدريجيًا لمدة 10 دقائق في بعض المباريات ليكون حافزا أيضا إلي محمود عبد الرازق شيكابالا، لتكون مشاركته إيجابية ويستطيع اللاعبان الخبرة أن يكونا بديلان لزيزو المتمرد.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق