واقعة تزاحم الجماهير على صلاح تهدد علاقة ليفربول مع الفراعنة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن وجود تخوفات من جانب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، من توتر العلاقة مع إدارة فريق ليفربول الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة الفراعنة مع جزر القمر يوم ٢٩ مارس الماضى.

وأكد المصدر أن إدارة ليفربول تعتزم تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة، بأنه لم يوفر الحماية الكاملة للنجم محمد صلاح خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى، عندما تزاحمت عليه الجماهير بشكل غير مقبول عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده مع جزر القمر فى تصفيات إفريقيا .

وتضمنت شكوى ليفربول أن مسئولى الجبلاية لم يطبقوا الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا مع اللاعب مما يعرض نجم ليفربول للإصابة بالفيروس ووجود تساهل فى الجانب الطبى، فضلا عن قيام النادى الإنجليزى بتوقيع غرامة مالية على اللاعب نفسه مما أغضب صلاح لكنه لم يعلن الأمر.

ويخشى الجهاز الفنى للفراعنة تعنت إدارة فريق ليفربول خلال الفترة المقبلة، وعدم انضمام صلاح لمعسكرات المنتخب الوطنى، خلال الفترة الأصعب فى تاريخ الفراعنة التى تشهد خوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢، خاصة أن الجميع يعول على صلاح فى قيادة الفراعنة إلى نهائيات المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق