موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ليستر سيتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويأمل مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، وذلك قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، المقرر لها يوم 14 أبريل المقبل.

 

في المقابل، يرغب فريق بروسيا دورتموند، بقيادة المدرب الألماني إيدين تيرزيتش، في تحقيق الفوز أيضًا، من أجل خطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل لقاء الإياب.

 

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل بروسيا دورتموند لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على إشبيلية الإسباني بنتيجة 5-4، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

— Manchester City (@ManCity)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق