زى النهاردة ..الإسماعيلي يهزم جرين بافلوز الزامبي بهدفين في بطولة الكونفيدرالية عام 2007

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

في السادس من أبريل عام 2007 فاز الإسماعيلي على فريق جرين بافالوز الزامبي 2-1 في مباراة الذهاب بدور ال16 في بطولة الكونفيدرالية التي أقيمت باستادالإسماعيلية وأدارها الحكم السوداني خالد عبد الرحمن .

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم جرين بافالوز بهدف سجله مورجان هانجيما في الدقيقة 62 وتعادل للإسماعيلي عبدالله السعيد في الدقيقة 79 وسجل عمر جمال هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

شهدت المباراة حالتي طرد للاعبي جرين بافلوز الأولى لمولاي ساكلاني في الدقيقة 73 بعد قيامه بعرقلة عبد الله سعيد المنفرد والثانية لباتريك ماسوسا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لإضاعة الوقت.

النقص العددي أثر على أدء جرين بافلوز في ربع ساعة الأخيرة من المباراة ونجح عبد الله السعيد في تحويل الكرة التي مررها له محمد حمص إلى داخل الشباك من داخل منطقة الجزاء مسجلا هدف التعادل وفي الدقيقة الأولى من وقت البدل الضائع سجل عمر جمال هدف الفوز بعدما أستخلص الكرة من مدافعي جرين بافالوز وسددها على يمين الحارس.

مثل الإسماعيلي : محمد صبحي وهاني سعيد وشريف عبد الفضيل والمعتصم سالم وعبد الله الشحات وأحمد سمير فرج " محمد عبد الواحد ق 66 " وعبد الله السعيد ومحمد حمص وعمر جمال وعمرو سمير ومحمد محسن أبو جريشة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق