زى النهاردة ..الزمالك يهزم أفريكا سبورت بركلات الترجيح في دوري أبطال أفريقيا 2008

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في السادس من أبريل عام 2008 تأهل الزمالك لدور الـ16 في بطولة  دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على أفريكا سبورت الإيفواري  5-4 بركلات الترجيح  بعدما إنتهت مباراة العودة في  دور ال32 التي أقيمت في مدينة  أبيدجان بفوز الفريق الإيفواري بهدفين نظيفين وهى نفس النتيجة التي فاز بها الزمالك في مباراة الذهاب بالقاهرة .

 المباراة شهدت إنحيازا واضحا من الحم الجامبي مودو سوى الذي تحامل علي الزمالك وأحتسب ركلتي جزاء لأفريكا سبورت سجل منهما جون ميشيل سري الهدفين في الدقيقتين 44 و68.

كاد الزمالك يتقدم بهدف في الدقيقة الخامسة عندما تلقى شيكابالا كرة مصطفى جعفر العرضية وسددها  بيسراه في يد ساديا رولاند حارس أفريكا سبورت وفي الدقيقة 41 تألق محمد عبد المنصف في إبعاد كرة سددها جون ميشيل سري من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وقبل نهاية الشوط الأول إحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الإيفواري سجل منها سري الهدف الأول .

 

تراجع الزمالك للدفاع في الشوط الثاني خاصة بعد الهدف الثاني  وفي الدقيقة 83 إقتنص مومبيليه الكرة وراوغ عبد المنصف لكن عمرو الصفتي صحح خطأه وأبعد الكرة لتنتهي المباراة بفوز أفريكا سبورت 2- صفر وإحتكام الفريقان لركلات الترجيح التي تفوق فيها لاعبو الزمالك محمود فتح الله وأحمد مجدي ومحمد عبد الله وشريف أشرف وعبد الحليم علي وسجلوا من الركلات الخمس بينما أهدر بيتر تايوهو الركلة الخامسة لأفريكا سبورت بعد أن نجح  دجي دجي لاندري وجون ميشيل سري وأوسو كونان ومومبيليه كونستانت في التسجل من الركلات الأربع الأولى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق