زى النهاردة ..الزمالك يتعادل مع فيتا سليبا في ملعب الشهداء بكينشاسا عام 2014

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يوم 6 أبريل عام 2013 تأهل  الزمالك لدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع فيتا كلوب الكونغولي بدون أهداف  فى مباراة العودة بدور ال32 التي أقيمت يملعب الشهداء في مدينة كينشاسا وأدارها الحكم البوتسواني جوشوا بوندو  وتأهل الزمالك بفضل فوزه في مباراة الذهاب  بهدف نظيف .

 

كان فيتا الأكثر هجوما في الشوط الأول لكنه فشل في هز الشباك  بفضل تألق عبد الواحد السيد حارس الزمالك وخط الدفاع وكانت الفرصة الأخطر في الدقيقة 45 من كرة عرضية من الناحية اليسرى سددها مهاجم فيتا في المرمى الخالي من عبد الواحد السيد لكنها مرت خارج المرمى .

في الشوط الثاني سيطر الزمالك على وسط الملعب وفى الدقيقة

56 إنطلق أوتونجو لاعب فيتا وسدد الكرة من فوق عبدالواحد السيد  لكن صبري رحيل أخرجها من على خط المرمى وأهدرعبد الله سيسيه أخطر فرص الزمالك  في الدقيقة 79 بعد أن تلقى كرة محمد إبراهيم العرضية  وسددها خارج المرمى.

 

أجرى فييرا المدير الفني للزمالك ثلاثة تغييرات  بنزول حازم إمام وحمادة طلبة وأحمد جعفر بدلا من أحمد حسن ومحمد إبراهيم وعبد الله سيسيه دون أن تتغير النتيجة  لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وصبري رحيل وأحمد حسن " حازم إمام ق 70 " وإبراهيم صلاح ونور السيد ومحمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم " حمادة طلبة ق 84 " وعبد الله سيسيه " أحمد جعفر ق 90 " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق