اتفاقية بين "إستادات" وشركة "بيي" لتقديم خدمات إلكترونية لأعضاء نوادي "سيتي كلاب"

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وقع مجلس إدارة شركة إستادات الوطنية للمنشآت الرياضية، والتي تعتبر من كبرى الشركات العاملة في مجال التطوير الرياضي اتفاقية تعاون  مع شركة ابتكار القابضة، لتقديم خدمات إلكترونية والتي تضم هيكل ملكيتها شركة ابتكار القابضة، وتوفير حلول وخدمات السداد إلكترونيا لكافة أعضاء ونادى سيتي كلاب في المحافظات، من خلال طرق الدفع الأتية: بى أو إس، المنصة الإلكترونية، تطبيق الهاتف المحمول، أجهزة الدفع الذاتي.

 

توقيع العقد كان بحضور، سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة ستادات الوطنية للمنشآت الرياضية، ومحمد مرجان، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس أيمن الدسوقي الرئيس التنفيذي لشركة ابتكار ورئيس مجلس إدارة شركة بيي.

 

وصرح المهندس أيمن الدسوقي الرئيس التنفيذي لشركة ابتكار ورئيس مجلس إدارة شركة بيي: "نحن سعداء بالعمل مع شركة إستادات التي تتوسع في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والتي ستزيد من تواجدنا وسنعمل على تقديم جميع خدماتنا لكافة الأعضاء إلكترونيا" .

 

ومن جانبه صرح سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة، شركة إستادات بأن الهدف الرئيسي للاتفاقية، هو إحياء فكرة النادي وجعله المكان الأفضل للعائلة، سنقوم بتقديم وتشغيل الخدمات إلكترونيا للتسهيل على الأعضاء ولإعطائهم قيمة مضافة في جميع محافظات مصر".

 

وتعد شركة ابتكار القابضة للاستثمارات المالية "إبتكار" المالكة لشركتى بيي ومصاري وهم من أهم شركات قطاع المدفوعات الإلكترونية العاملة في السوق المصري منذ أكثر من عشر سنوات حيث يقدمان أكثر من ٨٠٠ خدمة مدفوعات عن طريق اكثر من ١١٠ آلاف نقطة بيع.

 

وتساهم الشركتان في تنفيذ ونشر مبادرات المجلس الأعلى للمدفوعات الإلكترونية والبنك المركزي المصري للتحول الرقمي والشمول المالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق