3 عوامل تقود الترجى لتفويت مباراة المولودية فى دورى الأبطال .. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 توجد 3 عوامل تقود الترجى التونسى لتفويت مباراة مولودية الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا، والإطاحة بالزمالك من دور المجموعات.

 

ويلتقى الترجى التونسى مع مولودية الجزائر فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دورى الابطال يوم السبت المقبل فى تونس، فى نفس اللحظة التى يستضيف فيها الزمالك تونجيث السنغالى عل ستاد القاهرة الدولى.

 

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيث بأى نتيجة، وانتظار خساراة المولودية أمام بطل تونس، لمرافقة الترجى لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

3 عوامل تقود الترجى لتفويت مباراة المولودية فى دورى الأبطال 

 

توجد 3 عوامل تقود الترجى لتفويت مباراة المولودية فى دورى الابطال نستعرضها فى التالى:-

 

العامل الأول: تجنب مواجهة الاهلى فى ربع نهائى دورى الأبطال، بعدما تأكد صعود الاهلى رسميًا لربع النهائى كثانى المجموعة، خلف سيمبا التنزانى.

وتواجه الأندية التى صعدت كأول المجموعات الأربعة مع الأندية التى صعدت كوصيف فى المجموعات، بشرط عدم تقابل فريقين من نفس المجموعة فى دور الثمانية.

 

العامل الثانى: قد يبحث الترجى عن الخساراة أو التعادل أمام المولودية، للإطاحة بالزمالك من البطولة، على اعتبار أن صعود الزمالك لربع النهائى، سيمثل تهديدًا لباقى الفرق المتأهلة، على اعتبار أن الزمالك يمكنه أن يكون ندًا قويًا لباقى الفرق والتفوق عليهم، والظفر بالبطولة فى نهاية المطاف.

 

العامل الثالث الذى قد يدفع الترجى لتفويت المباراة هو الثأر من الزمالك الذى أطاح به من دور الثمانية بالنسخة الماضية ببطولة دورى الابطال، بالاضافة للثار منه أيضًا بعدما فاز عليه فى مباراة السوبر الاخيرة والتى اقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة

كما يبحث الترجى رد الصاع للزمالك الذى تقاعس فى مباراته أمام الصفاقسى بدور المجموعات بالبطولة العربية عام 2004، وخسر على ستاد القاهرة، ليودع الترجى البطولة، ويصعد الزمالك والصفاقسى معا للدور التالى.

يهمك أيضًا..

              موسيمانى برشح لاعب أجنبى للإنضمام للاهلى وقفشه يؤجل الرحيل للخليج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق