رئيس سموحة يكشف موعد انتقال حسام حسن إلى الدوري الليبي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، موعد انتقال مهاجم الفريق وهداف مسابقة الدوري الممتاز، حسام حسن إلى الدوري الليبي وتحديدا أهلي طرابلس، خلال الفترة المقبلة.

وقال عامر في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الاثنين:" اللاعب بالفعل على وشك الانضمام رسميا على سبيل الإعارة إلى أهلي طرابلس لمدة 4 شهور".

وأضاف:" أحمد سامي المدرب، وافق على رحيل اللاعب، على أن يعود بعدها إلى سموحة مجددا مع نهاية الموسم الجاري، قيمة الصفقة مليون دولار".

وشدد:" ومن المفترض استلام القيمة المالية خلال الساعات المقبلة، قد يتواجد اللاعب مع أهلي طرابلس قبل يوم 14 أبريل الجاري".

وبسؤال رئيس سموحة عن إمكانية تعارض انتقال اللاعب إلى ناديه الجديد في الميركاتو الصيفي المقبل، أوضح:" ليس هناك تعارض بين الصفقتين، بعد نهاية فترة انتقال حسن إلى الأهلي الليبي، سيعود إلى الفريق لاستكمال موسم الدوري، ثم يرحل إلى ناديه الجديد".

ويذكر أن فرج عامر سبق وأعلن في وقت سابق بيع حسام حسن لأحد الأندية المصرية مقابل 40 مليون جنيه، دون الكشف عن هوية النادي الذي ينتقل إليه بداية من الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز يضعون مهاجم الفريق السكندري، على رأس أولوياتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق