بيب جوارديولا يكشف خطة مانشستر سيتي للفوز بالبطولات

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن السياسة التي يتبعها لقيادة فريقه لحصد كل ألقاب الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأكد جوارديولا أن سياسة التناوب ستكون أساسية إذا أراد فريقه امتلاك أي فرصة في الفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات جوارديولا، قائلًا: "أتبع سياسة التناوب؛ لأن ليس من الممكن اللعب كل يوم. إنهم بشر وليسوا ماكينات".

 

وأضاف: "لا يمكنك الفوز بكل البطولات في هذا العام بدون جماهير، في ظل بدء الموسم متأخرًا والانتهاء منه مبكرًا بدون وجود تناوب بين اللاعبين".

 

وأتم: "لا يوجد أسبوع واحد راحة. لا يوجد لاعب يمكنه أن يفعل ذلك وأن يكون مستعدًا لكل مباراة. ولذلك أتبع سياسة التناوب".

 

ولم يسبق لأي نادٍ إنجليزي الفوز بالدوري الإنجليزي "البريميرليج" ومسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، بجانب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم نفسه، لكن مانشستر سيتي ما زال في طريقه لتحقيق ذلك.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 60 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.

 

كما يواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم يواجه توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق