لتفادي الإجهاد والإصابات... موسيماني يخطط لتجهيز البدلاء لمباراة سيمبا التنزاني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي غدًا الثلاثاء لمباراته المقبلة أمام سيمبا التنزاني علي ستاد القاهرة، في لقاء الثأر من الهزيمة بهدف دون رد في افتتاح مباريات المجموعة وستكون المباراة لرد الاعتبار لأنها الهزيمة للفريق الأولي  خلال مشواره في المجموعة والتي ساهمت في تصدر الفريق التنزاني قمة المجموعة.

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني منح الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة أمام سيمبا التنزاني ضمن سياسته في تطبيق التدوير بين اللاعبين للحفاظ لتفادي الاجهاد والاصابات التي يعاني منها الفريق بعد منحهم اليوم راحة 24 ساعه عقب العودة من السودان.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني طلب من موسي ماتالابا ويوشا مالدويا محلل أداء الفيديو بتجهيز كافة المعلومات عن سيمبا التنزاني لدراستها وشرح خطته قبل مران الفريق غدا.

وأضاف المصدر أن المدير الفني بدأ يجهز طاهر محمد طاهر وناصر ماهر وحسين الشحات وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وسعد سمير للحصول على الفرصة في لقاء سيمبا ومنح بعض اللاعبين الأساسيين فرصة لالتقاط الأنفاس وتفادي الإجهاد والاصابات العضلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق