وكيل أعمال هالاند يكشف حقيقة فرض شروط معقدة على برشلونة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

علّق مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، على الأنباء المتداولة بشأن الشروط التي وضعها من أجل بيع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم هالاند بالرحيل عن بروسيا دورتموند في الصيف المقبل، واحتمالية الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، بناءً على طلب المدرب الهولندي رونالد كومان.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هالاند وضع 4 شروط من أجل التوقيع مع برشلونة، وهي كالآتي:

1- بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة

2- حصول مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين، على عمولة 20 مليون يورو

3- حصول والد إيرلينج على مبلغ 20 مليون يورو أيضًا

4- حصول اللاعب هالاند على راتب بقيمة 30 مليون يورو في الموسم بعد الضرائب

 

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن هذه الشروط ستكون بخلاف قيمة هالاند الأساسية، إذ طلبت إدارة دورتموند الحصول على ما  يقل عن 150 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، وذلك قبل أن يحل الموسم المقبل، والذي يمكن من خلاله تفعيل شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو.

 

ونشر رايولا عبر حسابه على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لعناوين الصحف التي تداولت هذا الخبر، وغرّد معلقًا: "الأخبار الكاذبة تنتشر بسرعة وتذهب بعيدًا!".

— Mino Raiola (@MinoRaiola)

 

كما وثق الصحفي الإسباني جيرارد روميرو محاولته للاتصال برايولا ليتحدث معه عن الخبر الذي نشِر وكذّبه وكيل اللاعب، ليهاجمه الأخير، قائلًا: "أنت مجنون!، لا تتصل بي!، وهذه حتى ليست ساعة مناسبة للاتصال"، ثم أغلق المكالمة في وجهه.

 

وأشعل رايولا الحديث في سوق الانتقالات الأسبوع الماضي، حينما قام بجولة في إسبانيا ما بين برشلونة وريال مدريد، برفقة والد هالاند، حيث زار الناديين الكبيرين، للاستماع للعرض المقدم منهما لهالاند.

 

ويُعد هالاند محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه الصيف المقبل، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

 

يذكر أن المهاجم النرويجي، صاحب الـ20 عامًا، قد شارك في 31 مباراة مع دورتموند هذا الموسم في مختلف البطولات، سجل خلالهم 33 هدفًا.

— Juanma Romero (@Guardiolato)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق