زى النهاردة ..الزمالك يسحق جورماهيا الكيني برباعية في كأس الإتحاد الإفريقي 1998

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يوم 5 أبريل عام 1998 تأهل الزمالك لدور ال16 في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي " الكونفيدرالية " بعد فوزه على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف نظيفة في مباراة العودة بدور ال32 التي أقيمت باستاد القاهرة وتأهل الزمالك بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-1 .

هاجم الزمالك منذ البداية محاولا تسجيل هدف مبكر وأهدر أحمد متولي وعبد الحميد بسيوني أكثر من فرصة  وجاء الهدف الأول  في الدقيقة 38 عندما مرر أيمن عبد العزيز كرة عرضية من ركلة ركنية لعبها عبد الحميد بسيوني خلفية برأسه أمام المرمى إنقض عليها مدحت عبد الهادي وسددها برأسه داخل المرمى مسجلا الهدف الأول .

في الشوط الثاني أستمر هجوم الزمالك وفي الدقيقة 62 تلقي عبد الحميد بسيوني تمريرة في منتصف ملعب جورماهيا وأنطلق بسرعة الصاروخ وإنفرد بالحارس وسدد الكرة أرضية في الزاوية اليسرى مسجلا الهدف الثاني .

في الدقيقة 69 مرر طارق مصطفى الكرة الى عبد الحميد بسيوني داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسري مررها عرضية أرضية الى إسماعيلي كوليبالي أمام المرمى هيأها لنفسه وراوغ الحارس وسدد الكرة داخل المرمى مسجلا الهدف الثالث .

في الدقيقة 82 وبعد عدة تمريرات بين محمد كمونة وكوليبالي وعبد الحميد بسيوني إنتهت عند كوليبالي الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسراه قوية على يسار الحارس مسجلا الهدف الرابع .

مثل الزمالك : نادر السيد وسامي الشيشيني "يحيى نبيل " ومحمد السيد ومدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز ومحمد القط ومحمد كمونة وطارق السعيد " طارق مصطفى " وأحمد عبد الله وأحمد متولي " إسماعيل كوليبالي " وعبد الحميد بسيوني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق