زى النهاردة ..الزمالك يهزم رايون سبورت الرواندي في عقر داره بثلاثية عام 2015

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في الخامس من أبريل عام 2015 تأهل الزمالك لدور الـ١٦ في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه على رايون سبورت الرواندي بثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة العودة بدور ال32 التي أقيمت بملعب أماهورو  في العاصمة الرواندية كيجالي وأدارها الحكم الأوغندي بريان ميرو وتأهل الزمالك بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 6-1 .

 

هاجم أصحاب الأرض في بداية المباراة وتألق أحمد الشناوي في التصدي لتسديدة قوية ورد معروف يوسف بتسديدة قوية مرت بجوار القائم ومع مرور الوقت نشطت الجبهة اليمني بقيادة حازم إمام و في الدقيقة 33 سجل أحمد عيد عبد الملك الهدف الأول بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك .

 

بداية الشوط الثاني كانت أفضل من لاعبي الزمالك وفي الدقيقة 53  نجح علي جبر فى تسجيل الهدف الثاني لينهار فريق رايون سبورت تماما وهو ما ساهم فى تسجيل إبراهيم صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 56.

بعد الإطمئنان على النتيجة أجرى البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك التغيير الأول بنزول أحمد توفيق بدلا من عمر جابر وحرمت العارضة معروف يوسف من تسجيل الهدف الرابع وتوقفت المباراة أكثر من ثلاث دقائق بعد إصابة أحمد الشناوي الذي لم يستطيع إستكمال المباراة وشارك محمود جنش بدلا منه  وزاد عنف لاعبي رايون  سبورت وإصيب حازم إمام وإبراهيم صلاح حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الزمالك بثلاثية.

مثل الزمالك : أحمد الشناوي " محمود جنش ق 73 "  وحازم إمام وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وعمر جابر" أحمد توفيق ق 60 "  وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك  وباسم مرسي " خالد قمر ق 68 " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق