طارق مصطفي: محمد شريف متحرك بشكل أكبر من مصطفي محمد (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث طارق مصطفي، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، عن تشكيل الفراعنة والدفع ببعض العناصر أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار"، إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، فوجئ بتراجع مستوي بعض اللاعبين أثناء مباراة كينيا، بخلاف الطقس وإضاءة الملعب التي اشتكي منها الشناوي خلال اللقاء.

وتابع: لا أقول أن هناك مبررات ولكننا في النهاية حققنا المطلوب من اللقاء وهو الوصول لنهائيات أمم إفريقيا.

وأكمل: الجهاز الفني راي أن يتم الدفع بحمدي فتحي في مركز ستة ومركز 8 أمام كينيا، مشيرا أن اللاعب يجيد اللعب بالرأس، لذلك اعتبرنا أنه خيار جيد بجوار طارق حامد.

وأشار: إلي أن مشاركة محمد شريف بدلا من مصطفي محمد ليس لسبب فني، لكن لأننا في كل مباراة نقوم بإراحة بعض اللاعبين نتيجة التقارب الزمني بين المباراتين.

وأوضح: من الناحية الفنية محمد شريف متحرك بشكل اكبر، ومصطفي محمد يلعب في منطقة الجزاء علي الأغلب.

وأختتم: الجهاز الفني استغل شريف لإخراج قلبي الدفاع من مراكزهم، وهذا ساعد صلاح وتريزيجيه في التحرك بحرية داخل منطقة جزاء الخصم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق