سليمان: أخطاء شريف إكرامي بسبب الأهلي والشناوي (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

علق طارق سليمان، مدرب حراس مرمي النادي الأهلي السابق، علي خطأ شريف إكرامي، حارس مرمي نادي بيراميدز، خلال لقاء الرجاء البيضاوي المغربي، في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

وقال طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن شريف إكرامي من الحراس المميزين، وكان أساسيا في الأهلي واستطاع أن يحصل علي لقب دوري ابطال إفريقيا في خمس مناسبات سابقة.

وتابع: خطأ شريف إكرامي أمام الرجاء ليس الأول بل تكرر وكل في نهائي 2012، في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي وتعرضنا للهجوم من الجماهير لكن اللاعب كان بطل موقعة الإياب.

وأكمل: شريف تعرض لهذه المحنة كثيرا لكن عليه أن يقوي ومعه مدرب حراس مرمي يستطيع أن يساعده علي الخروج من هذه المحنة.

وأشار: إلي أن شريف إكرامي تعجل في التصرف مع الكرة مما أدي دخول الكرة لمرماه، موضحا أن محمد الشناوي مع الأهلي لديه ثبات مع الكرة.

وأختتم: أخطاء شريف إكرامي، في المباريات نتيجة عدم مشاركته مع الأهلي في آخر موسمين بسبب الدفع بمحمد الشناوي بصورة أساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق