مانشستر يونايتد يعلن إصابة مدافعه بفيروس كورونا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا مساء أمس الأحد، إصابة مدافعه الإيفواري إريك بايلي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأكد أوليه جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، إصابة اللاعب بكورونا خلال فترة التوقف الدولي وأن لم يمكن يتواجد في إنجلترا وسيعود لصفوف الفريق عقب تحول عينته إلى سلبية.

قلب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه برايتون إلى فوز 2- 1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم برايتون  بهدف سجله داني ويلبيك في الدقيقة 13، وتعادل مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 62، وأضاف ماسون جرينوود الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 83.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أكثر  . وهذا الانتصار هو السابع عشر لمانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في تسع.

وتوقف رصيد برايتون عند 32 نقطة في المركز السادس عشر، متلقيا خسارته الثانية عشرة هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في 11 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق