تكريم خاص لـ "فهيم" ببطولة عجمان الأولى لكمال الأجسام والكلاسيك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أسدل الستار مساء أمس عن بطولة عجمان الأولى لبناء الأجسام والفيزيك والكلاسيك   والتي انطلقت في الثاني من أبريل، تحت رعاية دائرة التنمية السياحية في عجمان برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بالتعاون مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية وبلغت قيمة جوائزها المالية 70 ألف درهم بحضور مميز للأبطال المصريين والعرب.

 

وحرصت إدارة البطولة على تكريم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي وتسلمها من الحكم الدولي طارق خليل منظم ومدير البطولة بحضور كوكبة من أعضاء الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

 

وفي المقابل قام الدكتور عادل فهيم بتكريم الحكم الدولي طارق خليل ومنظم البطولة بتكريم خاص من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام بعد نجاحه في تطبيق التحكيم الإلكتروني والتي طبقت لأول مرة في بطولة رسمية.

 

وفي نفس السياق نجح الأبطال المصريين في تحقيق نتائج متميزة في بطولة عجمان الأولى لكمال الأجسام والكلاسيك حيث حصل البطل أحمد السيد على ذهبية وزن ١٠٠ كيلو وفضية بطل الأبطال.

 

كما حقق  البطل إبراهيم أحمد علي المركز الرابع في وزن ٩٠ كيلوجراما، وحصل البطل محمود البنا على ذهبية الطول المتوسط في فئة الكلاسيك فيزيك والترتيب الثاني في بطل أبطال نفس الفئة وحصل البطل محمد خالد علي الترتيب السادس في نفس الفئة أيضا ولكن في طول مختلف، وأخيراً حصل البطل محمد حمودة على الترتيب الأول في وزن ٧٥ كيلوجراما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق