مدرب بيراميدز يحمل لاعبيه مسئولية السقوط أمام الرجاء

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، عن حزنه واستيائه بعد الخسارة أمام مضيفه الرجاء المغربي بهدفين دون رد في ثالث مواجهات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال أروابارينا إن الشوط الأول ارتكب الفريق خطأين نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين، وبيراميدز حاول العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكان الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت له عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها والتسجيل في شباك أصحاب الأرض.

 

أضاف المدير الفني بأن الفريق في الشوط الثاني دخل بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصل للمرمى ولكنه لم ينجح في التسجيل، واللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببا رئيسيا في خروج المباراة بتلك النتيجة.

 

المدرب أكد أنه على الفريق حاليا نسيان النتيجة والخسارة والتركيز على مباراة الجولة الرابعة يوم ١١ أبريل الجاري بالقاهرة وضرورة الفوز في القاهرة، ولابد من التحضير للمواجهة جيدا والتعامل مع المصابين خاصة أسامة جلال الذي خرج مصابا وتحضير بقية العناصر للعودة والانتصار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق