قبل لقاء الفريقين.. 3 دوافع ليراميدز قبل مواجهة الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

مباراة هامة، يخوضها بيراميدز في السادسة من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويخوض بيراميدز، مواجهة اليوم، بثلاثة دوافع، يستعرضها "الكابتن" في السياق التالي:

الانفراد بالصدارة

سيطمح بيراميدز، لتحقيق الفوز على الرجاء، وحصد العلامة الكاملة، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، والاقتراب خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ربع النهائي.

وتعد مواجهة بيراميدز، أمام مضيفه الرجاء في عقر داره، هي الأصعب بالنسبة لممثل الكرة المصرية، على عكس بقية مواجهات أمام نامونجو التنزاني وناكانا الزامبي.

الفوز في لقاء اليوم، سيمنح بيراميدز، حافزًا كبيرًا، قبل أن يواجه الرجاء البيضاوي، مجددًا على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة، في مباراة الجولة الرابعة.

الاستمرار في عدم الخسارة

يطمح بيراميدز، لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية وعدم الخسارة في مبارياته بكأس الكونفدرالية، حيث لم يتلق الفريق، أى هزيمة منذ بداية مشواره في البطولة.

استهل بيراميدز، مشواره في كأس الكونفدرالية، بالفوز على الاتحاد الليبي، في دور الـ 32 بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، قبل أن يتخطى فريق راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، في دور الـ 32 الإضافي، بالفوز بنتيجة 4-0 في مجموع المواجهتين.

وفي دور المجموعات، تغلب بيراميدز، على ضيفه ناكانا بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى، قبل أن يحقق الفوز خارج الديار، على نامونجو التنزاني، بهدفين دون رد.

الثأر ورد الاعتبار من الكرة المغربية

يأمل بيراميدز، في الثأر ورد الاعتبار أمام الكرة المغربية، بعد خسارته أمام نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية للنسخة الماضية لكأس الكونفدرالية، والتي أقيمت على ملعب (الأمير مولاي عبدالله) بالرباط.

وجاءت الهزيمة، لتطيح بأحلام بيراميدز، في الحصول على أول لقب في تاريخه، في المشاركة الأولى له على الصعيد القاري.

وكانت هذه الهزيمة، هي الأولى لبيراميدز، في الموسم الماضي من كأس الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق