اتحاد المصارعة يطلب استضافة بطولة العالم 2023

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تلقى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطابًا من اتحاد المصارعة يطلب فيه الموافقة على التقدم بطلب استضافة بطولة العالم للمصارعة المقرر إقامتها عام 2023.

وأوضح اتحاد المصارعة أن استضافة بطولة العالم عام 2023 له العديد من الإيجابيات أبرزها أن البطولة مؤهلة لأولمبياد باريس 2024 وذلك بجانب أنها حدث عالمي كبير يشارك فيه عدد كبير من دول العالم وتأتي ضمن خطة مصر بتنظيم جميع الأحداث الرياضية العالمية والتي تشهد نجاحا كبيرا في الفترة الحالية بحسن التنظيم المميز الذي تقدمه الدولة المصرية في كل البطولات العالمية التي تقام على أرض مصر حاليا.

وكان منتخب الرجال للمصارعة الرومانية قد حسم تأهل كلا من محمد إبراهيم كيشو وعبداللطيف منيع وهيثم فهمي ومحمد مصطفى إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو من خلال التصفيات الأفريقية المقامة بالمغرب بعد أداء مميز من اللاعبين المصريين.

وتمكنت بطلة المصارعة النسائية إيناس خورشيد وكذلك سمر حمزة من التأهل للأولمبياد من خلال التصفيات الإفريقية.

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد المصارعة برئاسة اللواء عصام النوار على تأهل أبطال مصر لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق