تقرير: زيدان يحسم مشاركة هازارد في مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حسم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، موقف النجم البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق، من مواجهة ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن زيدان استقر على تأجيل الدفع بـ هازارد أمام ليفربول في التشكيل الأساسي، وتواجده في مقاعد البدلاء، خوفًا من تفاقم إصابته، التي تعافى منها مؤخرًا.

 

وعانى هازارد من إصابة مؤخرًا جعلته يغيب عن صفوف ريال مدريد، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق الإسباني، ليستعيد زيدان خدمات اللاعب، في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق، وعلى رأسها النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي.

 

وتأكد غياب راموس عن جميع مباريات ريال مدريد في شهر أبريل الجاري، ليضع زيدان في حيرة خلال المرحلة المقبلة، في ظل المواجهات النارية المرتقبة محليًا وأوروبيًا.

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، متفوقًا على غريمه برشلونة صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، وخلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق