جوائز قيمة للفائزين ببطولة المدارس الأولى للشطرنج "أون لاين"

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تنظم أكاديمية القاهرة للشطرنج بطولة مصر الأولى لشطرنج المدارس "أون لاين" للفئات العمرية (7-9-11-13-15-17 سنة) التي تبدأ مرحلتها التمهيدية يومي الجمعة والسبت 9 و10 أبريل الجاري من الساعة 5 مساءً حتى 7 مساءً على موقع. Lichess 

 

ويتم تصعيد العشرة مراكز الأولي من كل فئة عمرية بنين وبنات إلى المرحلة الوسطى التي تقام في السابعة مساء الجمعة 21 مايو 2021 التي يتأهل خلالها فرق المدارس الحاصلة علي المراكز من الأول إلى الثالث للمرحلة النهائية للبطولة في السابعة مساء الجمعة 28 مايو 2021 .

 

صرح محمد فاروق مدير الأكاديمية بأن كل مرحلة من البطولة تقام من 11 جولة بزمن للمباراة الواحدة 5 دقائق مع إضافة 5 ثواني لكل نقلة، وتخضع البطولة لكل المعايير التنظيمية المتميزة بقيادة مدير البطولة جابر منير والمدير الفني محمد بدر.

 

وأضاف أنه تم تخصيص 5 جوائز قيمة للفائزين بالمراكز من الأول للخامس على المستوى الفردي وتسليم دروع وشهادات تقدير للمدارس الفائزة.

 

وأكد الدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد على دعم وتشجيع الاتحاد لهذه البطولات التي تشجع على ممارسة رياضة ذهنية راقية كلعبة الشطرنج ودورها البارز في الارتقاء بقدرات الأطفال النفسية والذهنية بما ينعكس بشكل إيجابي على شخصية الطفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق