موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي

وستُذاع مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والوصول إلى المباراة النهائية مثل الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يخسر النهائي على يد نهضة بركان المغربي.

 

ويخوض بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على نكانا الزامبي بنتيجة 3-0، ونامونجو التنزاني بنتيجة 2-0، في أول جولتين من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق بيراميدز الفوز على أسوان بثنائية نظيفة، في الدوري المصري الممتاز، كما تغلّب على العبور بنتيجة 4-1 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما تغلّب على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني في كأس الكونفدرالية.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم غيني بقيادة أحمد سيكو توريه، ويساعده كلًا من تيري مامادي وعبدالله سيلا، ومعهم عثمان جاكوب كماري حكمًا رابعًا.

ويتصدر بيراميدز حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 6 نقاط، متفوقًا على الرجاء المغربي صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

— Pyramids FC (@pyramidsfc)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق