أسامة نبيه: اللاعبون ظهروا بشخصية الزمالك.. ونتمني الاستمرار علي نفس الحالة (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب أسامة نبيه، المدرب العالم لنادي الزمالك، عن سعادته بعد فوز فريقه علي مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

وقال أسامة نبيه، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي خالد الغندور، ببرنامج "زملكاوي"، المذاع علي قناة "الزمالك"، إن فوز الزمالك علي مولودية الجزائر مهم جدا لعودة الفريق للطريق الصحيح، وتحقيق نتائج إيجابية.

وتابع: المكسب علي المولودية مهم جدا واللاعبون ظهروا بشكل جيد جدا، وتم التحضير لهذه المباراة بشكل جيد، مشيرا أنه كان هناك عامل توفيق كبير بجانب التحضير الجيد للمباراة.

وأكمل: ظهر الأداء الجيد والحقيقي لنادي الزمالك، مشيرا أن الحالة المعنوية التي ظهر عليها اللاعبون كان مردود إيجابي في الملعب.

وأشار: أن لاعبي الزمالك لديهم الكثير لتقديمه خلال الفترة المقبلة، وأن الجميع سيبذل ما عليه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور التالي.

وأختتم: نتمني أن نستمر علي نفس الحالة ونحل المشاكل التي نعاني منها، وبعدها سنصل لمكانة أعلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق