موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المولودية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوزًا محققًا على نظيره مولودية الجزائر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدفي الزمالك كلا من يوسف أوباما في الدقيقة الـ7، قبل أن يُضيف محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

وعلى الجانب الأخر، خسر فريق الكرة الأول بنادي الترجي الرياضي التونسي أمام نظيره تونجيث السنغالي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح محمد علي بن رمضان تسجيل الأهداف للترجي في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يُعدل سيرين نيانج لاعب تونجيث النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 36، وأضاف باي ديوب الهدف الثاني لتوجيث، لتنتهي المواجهة بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق السنغالي.

وبتلك النتيجة، توقف رصيد الترجي عند 10 نقاط محافظًا على تصدره للمجموعة، بينما يأتي تونجيث في المركز الثالث بـ4 نقاط.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مولودية الجزائر

يتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها من فوزين على الزمالك وآخر أمام تونجيث، وتعادل أمام المولودية وأخيرًا خسارة أمام الفريق السنغالي.

في المركز الثاني ورغم الخسارة أمام الزمالك، يحافظ مولودية الجزائر على وصافته للمجموعة برصيد 8 نقاط، حصدها من تعادلين أمام الزمالك والترجي، وفوزين على تونجيث السنغالي.

ويحل الزمالك ثالثًا في المجموعة برصيد 5 نقاط، جمعها من تعادلين أمام تونجيث والمولودية، وهزيمتين أمام الترجي، وفوز وحيد على مولودية الجزائر.

وانتهت آمال تونجيث السنغالي في التأهل للدور المقبل على الرغم من فوزه على الترجي في مباراة الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف إلا أن لم يحصد سوى 4 نقاط، من فوز على الترجي وتعادل أمام الزمالك، وضعته أخيرًا في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يخوض نادي الزمالك مباراته المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره تونجيث السنغالي في لقاء الحسم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات والتي ستحسم مصير المتأهل للدور المقبل رفقة الترجي التونسي.

وتنطلق صافرة هذه المباراة في السادسة مساء السبت الموافق 10 إبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك للفوز بهذه المباراة بالإضافة إلى هزيمة مولودية الجزائر من الترجي التونسي حتى يتمكن من الوصول للنقطة الثامنة، وتحسم نتائج مواجهاته المباشرة مع المولودية، تأهله للدور ربع النهائي كثان مجموعته.

 

— Zamalek SC (@ZSCOfficial)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق