بن شرقى وحمدى يقودان هجوم الزمالك أمام مولودية الجزائر.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة مولودية الجزائر المقرر لها مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش 

خط الدفاع : حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي 

خط الهجوم : مروان حمدي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإمام عاشور وإسلام جابر وحميد أحداد.

حيث حرص الجهاز الطبي لفريق الزمالك على تطبيق الإجراءات الاحترازية قبل تحرك بعثة الفريق من فندق الإقامة للتوجه إلى ملعب 5 جويلية بالجزائر لمواجهة المولودية.

ومن المقرر أن يتحرك الفريق من فندق الإقامة بعد إلقاء الفرنسي كارتيرون المدير الفني للمحاضرة الفنية الأخيرة قبل اللقاء.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فى المجموعة الرابعة، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثانى برصيد ثمانية نقاط وبفارق تقطتين خلف الترجى التونسى المتصدر.

ويحتاج الزمالك للفوز اليوم على المولودية بأى نتيجة، وتحقيق الفوز على تونجيث السنغالى فى الجولة السادسة والأخيرة والمقرر لها الجمعة المقبل مع خساراة تلولودية من الترجى فى الجولة الأخيرة للصعود لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق