مجموعة الزمالك.. التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول من لقاء تونجيث والترجى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، نتيجة الشوط الأول من مباراة تونجيث السنغالي والترجي التونسي، والتي تجمعهما مساء اليوم، على ملعب (لات ديور)، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح محمد علي بن رمضان، التسجيل للترجي، في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يتمكن سيرين نيانج، من إدراك التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 36.

تلك النتيجة، سترفع رصيد الترجي، إلى 11 نقطة، ليحافظ على مقعده في صدارة المجموعة "مؤقتًا"، بينما سيرفع تونجيث، رصيده إلى نقطتين، في المركز الرابع.

ويطمح فريق العاصمة التونسية، لتأمين مقعده في الصدارة "مؤقتًا"، خاصة في حال فوز مولودية الجزائر، على الزمالك، وذلك قبل أن يحل الفريق الجزائري، ضيفًا على الترجي، في لقاء الجولة السادسة.

وسيستضيف مولودية الجزائر، نظيره الزمالك، في التاسعة مساء، على ملعب (5 يوليو) بالجزائر العاصمة، ضمن الجولة الخماةس من المجموعة ذاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق