مجموعة الأهلى.. سيمبا يهزم فيتا كلوب برباعية ويعبر إلى ربع نهائى دورى الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تأهل فريق سيمبا التنزاني، إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تغلبه على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بتقدم بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (بنجامين ماكابا)، بدار السلام، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

هذه النتيجة، رفع سيمبا، رصيده إلى 13 نقطة، ليضمن الاحتفاظ بصدارة مجموعته، والتأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال. بينما تجمد رصيد فيتا كلوب، عند 4 نقاط، في المركز الثالث، ليودع رسميًا منافسات البطولة.

فوز سيمبا، منح الأهلي، بطاقة العبور إلى الدور المقبل، رغم خسارته أمام المريخ السوداني، بهدفين مقابل هدف.

افتتح الموزمبيقي لويس ميكوسوني، التسجيل لسيمبا في الدقيقة 30، من عرضية الغاني برنارد موريسون.

وأدرك فيتا كلوب، التعادل عبر زيمانجا زوسي، في الدقيقة 32، لكن الزامبي كلاتوس تشاما، تمكن من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وعزز الزامبي لاري بواليا، من تقدم سيمبا، بإضافته الهدف الثالث، في الدقيقة 66، قبل أن يعود مواطنه كلاتوس تشاما، ويسجل الهدف الرابع، في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق