علاء نوح يطلب نقل مباريات الترسانة خارج ملعبه بسبب النحس

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

طلب علاء نوح المدير الفني لفريق الترسانة نقل مباريات فريقه من ملعب النادي الي أى ملعب أخر بسبب حالة عدم التوفيق التي تلازمه في مبارياته التي تقام علي ملعبه.

 

وتلازم نوح عقدة مستمرة معه من ملعب الترسانة منذ ثلاثة مواسم عندما خسر أمام الجمهورية شبين بهدف وضاعت فرصة الصعود للدوري الممتاز بخلاف خسارة مباريات بطريقة غريبة وآخرها مباراة أمس أمام منتخب السويس التي كانت غريبة على حد قوله حيث أكد أن الترسانة كان الأقرب للفوز وأهدر لاعبوه فرصا فى قمة الغرابة .

كان علاء نوح قد أكتشف "عمل سفلي" داخل أرضية الملعب في فترة سابقة حيث كان يتولى تدريب الترسانة  لذلك طالب أكثر من مرة بنقل مباريات فريقه ولو حتي لملعب بنها.

 

من ناحية أخرى رفض نوح توقيع عقوبات مالية علي لاعبي فريقه عقب الخسارة أمام منتخب السويس وإهدار فرصة صدارة المجموعة بعد تعادل الداخلية المتصدر وبورتو السويس الوصيف لكنه عاقب اللاعبين بإلغاء الراحة السلبية وإستئناف التدريبات دون راحة اليوم  على ملعب الفريق بميت عقبة  .

و أكد علاء نوح أن الدوري صعب والمنافسة ساخنة  بين 6 فرق تسعي للصعود لدوري الأضواء  مشيرا إلي فترة توقف الدوري في شهر رمضان ستكون فرصة كبيرة لإلتقاط الأنفاس من ضغط المباريات وتصحيح الأخطاء الساذجة التي يقع فيها اللاعبون وتكلف الفريق خسارة نقاط مهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق