زى النهاردة ..الزمالك يهزم الهلال السوداني بهدف عبد الحليم علي في كأس الكؤوس الإفريقية 2001

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

في الثالث من أبريل عام 2001 فاز الزمالك على الهلال السوداني بملعبه بهدف سجله عبد الحليم علي في مباراة الذهاب بدور ال32 في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي أدارها الحكم الإريتري ساجاح داني .

الغريب أن الفريقين التقيا في أول أيام عيد الأضحى المبارك الموافق أول أبريل وتوقفت المباراة في الدقيقة 20 بسبب إنقطاع التيار الكهربائي وبعد إستئنافها تقدم الهلال  بهدف في الدقيقة 25 وقدم شوطًا مميزًا كان خلاله الأفضل والأكثر خطورة على مرمى عبد الواحد السيد وفي الدقيقة 50 تكرر إنقطاع التيار الكهربائي وأنتظرالحكم لمدة تزيد عن 30 دقيقة حتى يتم إصلاحه كشافات الإضاءة  دون جدوي ليقرر الحكم إلغاء المباراة وأعلن الإتحاد الإفريقي إعادتها يوم 3 أبريل عصرا .

 

في المباراة المعادة نجح الزمالك في الفوز بهدف سجله عبد الحليم علي ليقترب الزمالك من التأهل لدور ال16 .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد وبشير التابعي وحسام عبد المنعم ومدحت عبد الهادي وإبراهيم حسن ومحمد أبو العلا وخالد الغندور وتامر عبد الحميد وطارق السعيد ووليد عبد اللطيف " أحمد صالح " وحسام حسن " عبد الحليم علي " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق