المصري يواجه طلائع الجيش بالأسكندرية بشعار "لابديل عن الفوز"

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يشهد ستاد برج العرب بالأسكندرية في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين المصري وطلائع الجيش في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز .

المصري بقيادة مديره الفني علي ماهر يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة ولم يحقق الفوز في أخر أربع مباريات وجمع منها ثلاث نقاط بالتعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا وإنبي والهزيمة أمام بيراميدز لذلك يسعى الفريق لمصالحة جماهيره الغاضبة وإستعادة نغمة الإنتصارات والوصول للنقطة 26 التي تدفع الفريق لإحتلال المركز الثالث مؤقتا .

علي ماهر حرص على الإجتماع بلاعبيه وأكد لهم ضرورة بذل أقصى جهد خلال المباراة خاصة أنها أمام منافس قوي يضم عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين وركز علي ماهر خلال التدريب الأخير على النواحي التكتيكية والخططية .

على الجانب الأخر يحتل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة ويسعى لأستعادة نغمة الإنتصارات التي غابت عنه في أخر ست مباريات جمع منها 4 نقاط بالتعادل مع المقاولون وسموحة وإنبي والإسماعيلي والهزيمة أمام بيراميدز والأهلي  ويسعى الطلائع للفوز للإبتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول الدوري والتقدم نحو المنطقة الدافئة خاصة أن المركز الذي يتواجد فيه الفريق لايعبر عن الإمكانات الحقيقية للاعبين .

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده تحسين أبو السادات وشهاب راشد  ومعهم سالم متعب حكما رابعا ومحمد أبو خاطر حكم فيديو ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق