عضو اللجنة التنفيذية يكشف سبب الاستقالة من منصبه بنادي الزمالك (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك المستقيل، أسباب استقالته من منصبه، مشيرا أن الاستقالة نهائية ولا رجعة فيها بعد تفكير ودراسة.

وقال إبراهيم عبدالله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه تقدم باستقالته من منصبه اعتراضا علي موافقة إدارة الزمالك علي خوض مباراة سبورتنج في دوري كرة السلة.

وتابع: تم توقيع عقوبات علي الزمالك خلال 24 ساعة من قبل مجلس إدارة اتحاد السلة، مشيرا أنه كان هناك جماهير ولكنهم غادروا والمراقب رفض استكمال اللقاء.

وأكمل: كل هذا بسبب وجود شيكابالا مما جعل اتحاد السة يعتمد هزيمة الفريق، موضحا أنه كان اتفاق مع مجلس الإدارة علي عدم استكمال المسابقة.

وأردف: بعض أعضاء المجلس رأوا أن يخوضوا مباراة وينتظروا تعديل قرار اتحاد السلة وهذا رأيهم ويحترم، وعندما اختلفت وجهات النظر قررت تقديم الاستقالة.

وأشار: اتهمت بانني المتسبب في رحيل باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وأيضا مصطفي محمد، وأن العقد بين الزمالك وجالطة سراي فيه خطأ.

وأوضح: أنه تحمل الكثير بعد التجاوز في حقه الشخصي وحق أبنائه، مشيرا أن سبب الهجوم عليه بعد اتفاقه مع شركة ملابس كبيرة ستؤجر محل في سور الزمالك وستعطي النادي نسبه من المبيعات بالإضافة إلي الايجار الشهري الـ 150 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق