منيع بعد التأهل لطوكيو : تغلبت على محنة كورونا.. وتمثيل مصر شرف عظيم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تأهل رسميا البطل المصري عبد اللطيف منيع، لاعب المنتخب المصري للمصارعة والمصنف الثاني عالميا لأولمبياد طوكيو 2021  بعد تغلبه على بطل الجزائر 8 – 0 بمباره نصف النهائي، وبطل المغرب فى المبارة النهائية وذلك ضمن منافسات وزن تحت 130 كجم بتصفيات افريقيا وأوقيانوسيا المقامة على الملاعب التونسية والمؤهلة إلى دورة الألعاب الاولمبية بطوكيو.

وقال المصارع عبد اللطيف منيع بعد تأهله " لقد كنت أتمرن بشكل منتظم قبل التصفيات رغم إصابتي بفيروس كورونا المستجد للأنى طالما حلمت باللعب في أولمبياد طوكيو، انه لشرف عظيم تمثيل مصر بهذا الحدث العالمي وأتمنى رفع العلم المصري هناك".

وأضاف : أود أن أشكر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية لما قدموه لى من دعم ومساندة واهتمام وأخص بالشكر أندية وادى دجلة التي وثقت بقدراتي ولم تبخل بتقديم الدعم على كافة المستويات لمساندتي في مشواري الى طوكيو".

فيمت قال طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة : "سعداء بتأهل بطلنا عبد اللطيف منيع لأولمبياد طوكيو 2021، والتي نأمل أن يفوز خلالها مع الأبطال الرياضيين المصريين بالعديد من الميداليات، نحن نرى منيع كمثال حي على المثابرة والإرادة والتحدي، لقد كان يتدرب بقوة رغم إصابته بفيروس كورونا المستجد للحفاظ على وزنه ولياقته البدنية استعدادًا للبطولة".

جدير بالذكر أن منيع أصيب بكورونا قبل بطولة افريقيا في معسكر المجر وحتى لا يفقد وزنه أثناء فترة العلاج، حاول اللاعب استخدام أبسط الإمكانيات المتاحة بفندق العزل لأداء التمارين الرياضية تحت إشراف مدربيه، للتدريب بقوة لتحقيق حلمه والمشاركة في الأولمبياد.

وساندت أندية وادى دجلة البطل المصري عبد اللطيف منيع، المصنف الثاني عالميًا، في تحقيق حلمه بالتأهل الى الأولمبياد من خلال المشاركة في تنفيذ برنامجه التدريبي وخطط اعداده وتوفير كل أوجه الرعاية للوصول لطوكيو وستواصل اندية وادى دجلة تقديم الدعم والرعاية لتحقيق حلم مصر بميدالية اولمبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق