بعثة الأهلي تتجه لخوض مران الفريق الختامي استعدادًا لمواجهة المريخ

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السودان، منذ قليل من فندق الإقامة إلى ملعب فرع الرياضة العسكري؛ لخوض المران الثاني والختامي؛ استعدادا لمباراة المريخ المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد حرص صباح اليوم على معاينة ملعب «فرع الرياضة العسكري» في العاصمة السودانية الخرطوم، الذي يستضيف مران الأهلي الختامي؛ استعداداً للقاء المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام عبدالحفيظ بتفقد أرضية الملعب، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمران؛ في ظل انشغال ملعب الجوهرة الزرقاء اليوم بإقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد7 نقاط، بعد خوض4 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير.

وحقق الأهلي فوزا عريضا خارج ملعبه، على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة، ويسعى لتحقيق الفوز على المريخ في مباراة الغد والوصول إلى النقطة العاشرة، لحسم التأهل إلى الدور التالي في البطولة، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق