موسيماني يطالب اللاعبين بتحقيق 3 أهداف أمام المريخ السوداني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مران خفيفا اليوم الجمعة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة نفس توقيت مباراة المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدا السبت علي ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويؤدي الفريق تدريباته في أحد الملاعب الفرعية بجوار فندق الإقامة  على ملعب فرع الرياضة العسكري بعد خوض المران الرئيسي أمس الخميس بسبب انشغال ملعب الجوهرة باستضافة مباراة الهلال وصن دوانز الجنوب افريقي اليوم نفس توقيت مران الاهلي.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة المريخ صعبة جدا وليست سهلة وعلينا التركيز لحصد نقاط اللقاء وحسم الصعود

وأكد موسيماني للاعبين أن الفوز سيكون له ثلاثة أهداف لصالحنا الاول التأكيد على قدرة الفريق الفوز خارج ملعبه ثانياً رسالة لكل الفرق بقوة حامل اللقب وقدرته الدفاع عنه والثلاث نقاط تجعلنا تحسم الصعود ونركز في مباراة سيمبا التنزاني للمنافسة على صدارة المجموعة والثأر من الهزيمة علي ملعبه بدون ضغوط

وشدد المدير الفني علي ضرورة غلق مفاتيح المريخ السوداني وتضيق المساحات بين الخطوط والضغط المتواصل في منتصف ملعب الخصم لأن السيطرة على زمام الأمور وامتصاص حماس الجماهير في المدرجات سوف يحسم اللقاء بدون مشاكل فنية.

وطلب موسيماني من الجميع التاهب للمباراة وان التشكيل سيكون في المحاضرة الأخيرة لاسيما بعض الإجهاد البدني الذي يعاني منه بعض اللاعبين الدوليين وإمكانية منح البعض فرصة بداية اللقاء ووضع اوراق علي دكة البدلاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق