الطريق يبدأ من القاهرة.. الاتحاد الأنجولي يعلن جدول مباريات فريقه بتصفيات كأس العالم 2022

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن الاتحاد الأنجولي لكرة القدم، مواعيد المباريات الثلاثة لمنتخب بلاده، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وحسبما ذكر الاتحاد الأنجولي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، فإن منتخب أنجولا، سيحل ضيفًا على مصر، في لقاء الجولة الأولى، الذي سيقام خلال الفترة من 5 إلى 8 يونيو.

وأضاف الاتحاد الأنجولي، أن منتخب بلاده سيستضيف نظيره منتخب ليبيا، في لقاء الجولة الثانية، المقرر لها خلال الفترة من 11 إلى 14 يونيو، قبل أن يستقبل نظيره الجابوني، في لقاء الجولة الثالثة المقرر لها خلال الفترة من 1 إلى 4 سبتمبر المقبل.

وحسبما أعلنه الاتحاد الأنجولي، فإن منتخب مصر، سيواجه نظيره منتخب الجابون، على ملعب الأخير في الجولة الثانية، قبل أن يستضيف نظيره الليبي، في لقاء الجولة الثالثة.

وستقام منافسات الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2022، خلال الفترة من يونيو إلى أكتوبر، حيث يتأهل متصدرو المجموعات العشر، إلى الدور الثالث للتصفيات، والذي سيقام في نوفمبر.

وسيقام الدور الثالث، بنظام مواجهتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى مونديال قطر 2022.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق