سيف زاهر يكشف كواليس خلاف فتحي مع ميدو في بيراميدز (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف الإعلامي سيف زاهر عن كواليس أزمة أحمد فتحي لاعب بيراميدز و الأنباء التي ترددت حول استغناء بيراميدز عنه.

وقال سيف زاهر في برنامجه المذاع على قناة أون تايم سبورتس : الأمور ليست على مايرام في بين أحمد فتحي و بيراميدز ، آخر مباراة لبيراميدز لم يشارك فتحي ليدخل في حالة عصبية و انفعل على المدير الفني و قام بقذف زجاجة و اشتبك مع هاني سعيد المدير الرياضي وعندما عادوا لمصر ظلت الأمور شائكة.

وأضاف : ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز طلب من أحمد حسام ميدو المستشار الفني لببيراميدز بالتدخل لحل الأمر ، تدخل ميدو و طالب اللاعب بالهدوء ، لكن فتحي قال له أنه جاء لبيراميدز من أجل المشاركة ، ليقول  له ميدو من الطبيعي أنك لن تشارك في جميع المباريات ليطلب فتحي خروج ميدو من الأزمة ، وتحدث مشادة لأن  ميدو رفض أسلوب اللاعب في الحديث معه.

وتابع زاهر :  لو استمرت الأزمة سيعرض فتحي للبيع  ،حتى الان الخلاف قائم بين فتحي مع المدير الفني و هاني سعيد وميدو ، خاصة أن الأخير قام بتصعيد الأزمة لإدارة بيراميدز.

 

وأتم أن سر غضب فتحي هو أنه كان يريد أن يكون بيراميدز بوابته للعودة للمنتخب لكن هذا لم يحدث حتى الآن بسبب عدم مشاركة فتحي بشكل منتظم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق