على رأسهم القطبين.. 5 أندية استفادت من توقف الدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تُستأنف بطولة الدوري الممتاز غدا الجمعة، بعد فترة توقف دامت أكثر من أسبوعين بسبب الأجندة الدولية وارتباط المنتخب الوطني بمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل.

وتقام مباراتي وادي دجلة أمام الإنتاج الحربي، في حين يصطدم مصر المقاصة بمواجهة سموحة السكندري.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة بعض التغيرات بالنسبة لبعض الأندية والتي استغلت فترة التوقف الدولي من أجل تصحيح الأخطاء على أمل تعديل موقفها في جدول الدوري أو للمنافسة على اللقب.

ونكشف في التقرير التالي، أبرز الأندية التي استفادت كثيرا من التوقف الدولي.

الإسماعيلي

أكثر الفرق التي كانت بحاجة إلى هذا التوقف خاصةً بعد التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة إيهاب جلال على أمل إنقاذ الفريق الذي يمر بوضعية صعبة للغاية ويحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة فقط.

وحاول إيهاب جلال، استغلال فترة التوقف من أجل علاج الأخطاء التي يعاني منها الدراويش وخوض عدة مباريات ودية للوقوف على التشكيل الرسمي الذي سيخوضه خلال الفترة المقبلة.

الأهلي 

احتاج بيتسو موسيماني هذا التوقف من أجل تجهيز البدلاء والعائدين من الإصابة من اللاعبين الذين لم يتواجدوا في معسكر المنتخب.

واستغل موسيماني هذا التوقف من أجل علاج بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة.

الزمالك 

من الأندية التي استفادت كثيرا من التوقف الدولي، خاصةً أن اللاعبين يعانون من حالة نفسية سيئة للغاية بعد أن تضاءلت فرص الفريق في الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، استغل هذا التوقف من أجل علاج الأخطاء التي ظهرت في مباراة الترجي التونسي، وتحفيز اللاعبين من أجل استغلال الفرصة الضئيلو على أمل تحقيق الفوز على مولودية الجزائر واستعادة أمل التأهل.

وادي دجلة والإنتاج الخربي 

استغل فريقا وادي دجلة والإنتاج الحربي هذا التوقفن من أجل تصحيح الأمور بعد أن ساء وضع الفريقين في جدول الترتيب، حيث يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة في حين يأتي الإنتاج في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق