الدرندلي: لا يهمنا صدارة المجموعة.. ننافس على البطولة دون النظر المنافس

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في السودان لخوض لقاء المريخ السوداني، أن الفريق الأحمر يرغب في الفوز باللقاء ولا يهمه صدارة المجموعة أو التأهل كوصيف.

وقال الدرندلي في تصريحات لقناة النادي الأهلي:"لا يهمنا الفريق الذي سنواجهه سواء صعدنا كأول مجموعة أو مركز ثان، نرغب في تحقيق البطولة العاشرة لنا بغض النظر عن أسم المنافس الذي سنواجهه في الدور المقبل".

وأكد رئيس بعثة النادي الأهلي في السودان، أن الأهلي وصل إلى أم درمان من أجل تحقيق الفوز على المريخ مشددًا أن ثقافة الأهلي لا تعرف بديل سوى الفوز باللقاءات التي يخوضها الفريق".

وواصل: "كل اللاعبون حالتهم جيدة أجرينا المسحة صباح اليوم وستظهر غدًا، وهناك إصرار وروح جيدة ونريد أن نعود بالثلاثة نقاط".

وأكمل: "درجة الحرارة في السودان عالية تصل إلى 35 و36 درجة ولكن اعتادنا على ذلك، واللاعبين أصبحت معتادة على اللعب في مثل هذه الأجواء ولديهم الخبرة لتفادى أي مفاجأت".

واختتم: "هدفنا صدارة المجموعة بالطبع، يجب علينا أن لا ننسى أن النادي الأهلي لا يخشى مواجهة أحد في الدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق