الاتحاد الإفريقي للطائرة ينتظر ألف دولار من الزمالك لتأكيد مشاركته في بطولة الأندية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة أخطر نظيره الإفريقي رسميا بمشاركة الزمالك في بطولة إفريقيا لأندية الكرة الطائرة المقرر لها في تونس في الفترة من 16 ابريل وحتى 28 من الشهر نفسه .

وأضاف المصدر في تصريحات لـ «الكابتن» أن الزمالك خاطب الاتحاد الإفريقي للمشاركة في بطولة إفريقيا لأندية الكرة الطائرة لكنه لم يدفع حتى الآن رسوم التسجيل و قيمتها ١٠٠٠ دولار على أن تشهد الساعات المقبلة تسديد هذه الرسوم ليتأكد رسميًا مشاركة الزمالك.

جدير بالذكر أن الأهلي حامل لقب بطولة إفريقيا للطائرة اعتذر رسميا عن المشاركة في بطولة هذا العام على مستوى الرجال و السيدات.

وكانت تقارير تونسية قد أكدت أن 26 فريقاً سجلوا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال في الكرة الطائرة المؤهلة لمونديال الأندية اواخر العام الحالي

وسيمثل الكرة الطائرة التونسية النادي الرياضي الصفاقسي والذي أحرز اللقب 6 مرات من قبل والترجي الرياضي  4 مرات  إضافة إلى الأولمبي القليبي.

كما ستشهد المسابقة مشاركة الزمالك والذي أحرز اللقب 5 مرات إضافة إلى 3 أندية جزائرية ومثلها من ليبيا بالإضافة لدول إفريقية أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق