الأهلي يفوز ببطولة الجمهورية للسلة ناشئات 18 سنة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

توج فريق كرة السلة بالنادي الأهلى 18سنة بنات ببطولة الجمهورية بعد الفوز على الزهور بنتيجة 53/64

وأقيمت المباراة على صالة المركز الأولمبي بالمعادي، وشهدت تألق فتيات الأهلي، حيث واصلن عروضهن القوية، ونجحن في فرض سيطرتهن على مجريات اللقاء حتى النهاية، بفضل الهجوم المرتد السريع والدفاع القوي تحت السلة والرميات الثلاثية.

ويقود فريق ناشئات كرة السلة بالنادي الأهلي المدرب عمرو صابر.

يذكر أن فتيات نادي الصيد قد حسمن المركز الثاني ، وحسمت ناشئات سموحة المركز الثالث لبطولة الجمهورية.

على جانب آخر كان مجلس إدارة اتحاد كرة السلة قد أعلن قراراته بشأن أحداث مباراة الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة عن مجموعة من القرارات المهمة على النحو الآتي:

1ـ اعتبار فوز النادي الأهلي بالمباراة وهزيمة نادى الزمالك.

2ـ توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 30000ج (ثلاثون ألف جنيه).

3ـ نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه

 

وأكد إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، أن الزمالك التزم باللوائح منذ بداية الموسم في دوري السلة، موضحًا أن المباريات كانت بدون جماهير، لكن مباراة  الأهلي مع الزمالك في الدور الأول على صالة الأهلي بالجزيرة كانت بحضور جماهيره.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: وافقنا على اللعب أمام الأهلي على صالته في حضور جماهيره، على أن تكون المعاملة بالمثل في مباراة الدور الثاني على صالة الزمالك بميت عقبة، لكن هذا لم يحدث.

وتابع: نرفض قرارات اتحاد السلة ولا نعلم وجه الاستعجال في إصدار القرارات بشأن مباراة القمة، ما حدث تأجيج لمشاعر جمهور الزمالك.

وأوضح: قررنا التصعيد وسنتقدم بشكوى وتظلم للجنة الأوليمبية و طلبنا تأجيل مبارياتنا بالدوري لحين البت في التظلم المقدم للأوليمبية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق