رسميًا.. فلورنتينو بيريز يدعو لإقامة انتخابات رئاسة ريال مدريد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، بشأن انتخابات رئاسة النادي ومجلس الإدارة، بعد الاجتماع الذي تم انعقاده.

 

وأكد النادي الإسباني في بيانه، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، طلب من المجلس الانتخابي فتح إجراءات الدعوة لانتخابات على رئاسة النادي ومجلس الإدارة، وذلك وفقًا للمادة 38 ب من لائحة ريال مدريد الأساسي.

 

ويخوض بيريز ولايته الخامسة لرئاسة ريال مدريد، والثالثة على التوالي، بعدما تم الإعلان عن فوزه باعتباره المرشح الوحيد في 19 يونيو 2017، وذلك بعد أيام قليلة من تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأكمل بيريز 17 عامًا على قيادة ريال مدريد، خلال 5 ولايات، منها ثلاث ولايات منذ 2009 حتى الآن.

 

وكان إنريكي ريكيلمي رجل الأعمال، صاحب الـ32 عامًا، أعلن أنه ينوي الترشح لرئاسة ريال مدريد، يوم الجمعة الماضي، في انتخابات النادي المقبلة لمقعد الرئيس، للإطاحة بـ فلورنتينو بيريز.

 

يذكر أنه من المفترض إقامة انتخابات رئاسية هذا العام في ريال مدريد، بعد نهاية ولاية بيريز الخامسة، والتي قد تشهد رحيله عن منصبه.

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف كلًا من غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وجاره أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 6 نقاط.

— Real Madrid C.F.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق