طبيب سيراميكا: محسن ونبيل جاهزان لمواجهة الاسماعيلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن آخر كواليس مصابي الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال طبيب سيراميكا أن الثنائي أحمد محسن ومحمود نبيل، أصبحوا جاهزا للمشاركة مع الفريق في لقاء الاسماعيلي.

وأشار الطبيب إلى أن اللاعبين شاركا بشكل طبيعي في تدريب الفريق الأخير، وباتا جاهزين للمباراة من الناحية الطبية بعد تعافي أحمد محسن من خشونة في الركبة، ومحمود نبيل من شد في العضلة الضامة.

ويستعد سيراميكا للقاء الاسماعيلي، مساء  السبت المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر أن سيراميكا، قد تعرض للسقوط في فخ الهزيمة المفاجئة أمام نظيره وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد السويس الجديد، يوم 16 مارس الحالي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة ذاته.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا يسجل الظهور الأول له في دوري الأضواء والشهرة بين الكبار، عقب منافسة شراسة مع نظيره بتروجت الموسم المنصرم في القسم الثاني.

ويحتل سيراميكا، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 21 نقطة، من 5 انتصارات ومثلها هزيمة و6 تعادلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق