زى النهاردة ..الزمالك يتعادل مع جورماهيا الكيني عام 1994 ويفوز عليه برباعية عام 2000

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

خاض الزمالك مباراتين أمام فريق جورماهيا الكيني في الأول من أبريل في البطولات الإفريقية الأولى في بطولة أبطال الدوري عام 1994وإنتهت بالتعادل 1-1 والثانية في بطولة أبطال الكؤوس عام 2000 وإنتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف نظيفة .

 

تعادل إيجابي في نيروبي

يوم 1 أبريل عام 1994 التقي الزمالك مع جورماهيا بمدينة نيروبي في مباراة الذهاب بدور ال16 في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم السوداني عباس جميل وإنتهت بالتعادل 1-1 وسجل أيمن منصور هدف الزمالك .

مثل الزمالك : حسين السيد وحسين عبد اللطيف ونبيل محمود وطلعت منصور وهشام يكن وأشرف يوسف وخالد الغندور وإسماعيل يوسف  وأحمد رمزي وإيمانويل أمونيكي " محمد صبري " وأيمن منصور .

 

وفوز في القاهرة برباعية

في الأول من أبريل عام 2000 التقي الزمالك مع جورماهيا باستاد القاهرة في مباراة العودة بدور ال32 في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وأدار المباراة الحكم الليبي وحيد صالح وإنتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف نظيفة سجلها إسماعيل كوليبالي وعبد الحميد بسيوني وخالد الغندور وعبد الحليم على وتأهل الزمالك لدور ال16 بعد تفوقه في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5-1 .

مثل الزمالك : محمد عبد المنصف وسامي الشيشيني ومدحت عبد الهادي وبشير التابعي وعمرو فهيم ومحمد أبو العلا وإسماعيل كوليبالي ومحمد كمونة وخالد الغندور " أيمن مشالي " ومحمد صبري " عبد اللطيف الدوماني " وعبد الحميد بسيوني " عبد الحليم علي " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق