ميدو: لاعبو الزمالك الأفضل ويستطيعون التغلب علي أي فريق داخل مصر وإفريقيا (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، تفاصيل زياته للقلعة البيضاء، اليوم الأربعاء من أجل دعم اللاعبين قبل لقاء مولودية الجزائر المقبل في دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

وقال أحمد حسام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، تربينا علي أن نادي الزمالك رقم واحد وهو الأهم، مشيرا أنه لو استطاع التواجد داخل جدران النادي كل يوم لن يتأخر.

وتابع: أشكر اللواء عماد عبد العزيز، رئيس النادي، وباتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، علي استقبالهم الرائع لنا، مشيرا أنه تحدث مع اللاعبين وأكد لهم أن الفرصة مازالت قائمة للصعود للدور التالي لدوري أبطال إفريقيا.

وأكمل: أكدنا للاعبين أنهم مميزون ويستطيعون التغلب علي أي فريق داخل مصر وإفريقيا، وطالبناهم بتخطي المشاكل والتكاتف، ويفصلون المشاكل الخارجية عن الملعب.

وأردف: شعرت بروح مختلفة داخل الفريق وأن علاقة اللاعبين جيدة بكارتيرون وأسامة نبيه ويجب أن يتم تثبيت نبيه مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وأختتم: اللاعبون أكدوا أنهم سيسعون للفوز في مباراة المولودية بالجزائر من أجل إسعاد الجماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق