3 تحديات تواجه حسام البدري بعد تأهل منتخب مصر إلى نهائيات أمم أفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية وذلك بعد أن تصدر الفراعنة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، حيث انتصر الفريق في الجولة الأخيرة على جزر القمر برباعية نظيفة.

وعلى الرغم من تأهل الفريق الوطني إلى النهائيات إلا أن الأداء لم يحصل على إعجاب الجماهير التي شككت في قدرات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

ويواجه حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني 3 تحديات رئيسية عقب التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.

ونستعرض هذه التحديات على النحو الآتي:

مواجهات حاسمة في تصفيات كأس العالم

سيدخل البدري وجهازه مرحلة أصعب خلال الفترة المقبلة وهي تصفيات كأس العالم، حيث يستعد الفريق الوطني لبدء مشواره في التصفيات في يونيو المقبل بمواجهة أنجولا وبعد أيام سيواجه ليبيا.

وخلال الفترة المقبلة وحتى نوفمبر من العام الجاري سيكون تركيز الجهاز الفني للمنتخب الوطني على ضرورة قيادة الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم عام 2022 في قطر.

ويأمل المنتخب الوطني في تصدر مجموعته التي تضم أنجولا وليبيا والجابون حتى يتأهل إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات والتي ستقام في نوفمبر المقبل.

تطور الأداء 

التحدي الثاني الذي سيواجه حسام البدري، هو ضرورة تطور وتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن الفراعنة لم يقدموا الأداء المطلوب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

المنافسة على لقب أمم أفريقيا

التحدي الأهم هو استعادته المنتخب الوطني قوته للمنافسة على لقب كأس الأمم الأفريقية والذي لم تحرزه مصر منذ عام 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق