عاجل.. موسيماني يعلق لأول مرة عن إيقاف كهربا ويتحدث عن مباراة فيتا كلوب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

علّق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة بعد قرار إيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق وتغريمه 200 ألف جنيه.

وكان كهربا قد تمت معاقبته بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين موسيماني عقب مباراة الفريق الماضية أمام طلائع الجيش.

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب في التاسعة مساء غدا السبت في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط خلف فيتا كلوب صاحب المركز الثاني والمتفوق بفارق الأهداف.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد "نحن بحاجة إلى الفوز غدا لقطع خطوة مهمة للغاية في مشوار التأهل إلى الدور ربع النهائي، المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة أنها أمام منافس قوي ولكن لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز".

وأضاف " نريد تعويض الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز لأن الفريق بحاجة لتحقيق الانتصار رغم الغيابات التي نعاني منها".

وواصل حديثه "قادرون على التعامل مع أزمة الغيابات، فقد خضنا مباريات في وقت سابق دون 11 لاعبا منهم 7 لاعبين بسبب كورونا وأربع إصابات عضلية".

واستكمل حديثه " ضغط المباريات المستمر يخلق الإصابات لكن الأهلي قادر على التعامل مع مثل هذه الأمر ولدي ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الانتصارات".

وعلّق موسيماني على قرار إيقاف كهربا قائلا " الأخلاق أهم شيء، الفريق والأسرة الواحدة يحصل بينها مشاكل لكن الأخلاق هي أهم شيء، وهذه  مبادئ الأهلي قبلما أتولى المسؤولية الفنية للأحمر".

وأتم تصريحاته قائلا " سنعمل على إسعاد الجماهير هذه هي مهتمنا في الفترة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق