الهلال يكشف كواليس التراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي رغم سفره إلي السودان (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
قال هيثم السباط، رئيس إدارة الإعلام بنادي الهلال السوداني، إن حمادة صدقي مدرب جيد ويتمتع خبرات كبيرة، إلا أنه لم يتم التعاقد معه لأسباب خاصة بالنادي.

وأضاف هيثم السباط، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن حمادة صدقي ترك الهلال الموسم الماضي، قبل مباراة مصيرية بأبطال أفريقيا أمام الأهلي، ووضع النادي في موقف حرج، مما دفع الجماهير لرفض المدرب تولي المهمة من جديد، واعترضت على قرار تعيينه.

وتابع: الإدارة استمتعت لرغبة جماهير الهلال، ورفضت إتمام التعاقد مع حمادة صدقي، خاصة وأن الجماهير ما زالت غاضبة من تصرف المدرب السابق عندما رحل دون إبلاغ النادي ووضع الفريق في موقف حرج.

 وأشار: إلى أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن المدرب الجديد، وسيكون الأقرب هو البرتغالي فورميسينيو موضحا أنه كان مساعدًا للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي.

وأختتم: الهلال السوداني لم يحضر حمادة صدقي للسودان، لإبلاغه بعد ذلك برفض إتمام التعاقد وبغرض التشفي من موقفه السابق، خاصة وأن هذا الأمر ليس من أخلاق النادي، وإنما كان استجابة لرغبة الجماهير الرافضة لتعيينه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق